بنت مصر الحرة

منتدى مصرى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا من جديد يا زائر آخر زيارة لك لمنتدى بنت مصر الحرة كانت في
آخر عضو مسجل hoagepaigh فمرحبا بك ، نورت منتدى بنت مصر الحرة يا قمر


شاطر | 
 

 قصة بالانجليزية مصحوبة بالترجمة بعنوان An Adventure in Space

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت مصر

avatar

المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 01/06/2012

مُساهمةموضوع: قصة بالانجليزية مصحوبة بالترجمة بعنوان An Adventure in Space   الجمعة أكتوبر 19, 2012 5:40 pm

قصة بالانجليزية مصحوبة بالترجمة بعنوان An Adventure in Space


I was part of a crew that was sent on a mission into outer space.
بالانجليزية بعنوان Adventure Space The mission was carried out successfully and I was on my way back to earth with my friends.

Suddenly, an unidentified flying object appeared and it somehow forced our spacecraft to land on another planet.

On the planet, a very strange looking creature met us. This creature took my crew and me to see its master. I saw another alien sitting on a very high throne. That must be their master. It wore a crown and looked like all the strange looking creatures in the room but its head was very much bigger. All the aliens had four eyes, two heads and six legs. They had a white **** and no hair.

بالانجليزية بعنوان Adventure Space The strange unknown planet looked like a prison, no worst … a dungeon. There was a very high wall all around the planet. It had many buildings and everywhere you went, you could hear the wailing sounds coming from small cells.

We were scared but they gave us some food, which smelt like rotten fish. The smell was so strong that we had to hold our breath in order not to faint. No one dared to touch the food.

The next day, we were given a long list of things to do but they were in a ******** that we could not understand at all. They whipped us and put us in a small cell. After that, they conducted experiments on us. A few of us died but the rest of us who survived were put back into the cell.

One day, the aliens who brought us to our cell forgot to lock the door so we escaped through the door. Soon we boarded our own spaceship and flew back to earth. We had a horrifying experience but no one believed us! After this, I never dared to go into Space ever again.

الترجمة :
مغامرة في الفضاء

وكان الجزء الأول من الطاقم الذي أرسل في مهمة الى الفضاء الخارجي.
الصاروخ الطائر بعيدا عن الأرض
تم تنفيذ المهمة بنجاح، وكنت في طريق عودتي الى الارض مع أصدقائي.

فجأة، ظهر كائن مجهولة تحلق وأجبر نحو ما لدينا مركبة فضائية للهبوط على كوكب آخر.

على هذا الكوكب، اجتمع مخلوق غريب جدا يبحث لنا. استغرق هذا المخلوق طاقمى لي أن أرى وربانها. رأيت آخر الغريبة يجلس على عرش عال جدا. يجب أن يكون سيدهم. ارتدى هو تاج وبدا وكأنه في كل مخلوقات غريبة تبحث في الغرفة ولكن رئيسها كان أكبر بكثير جدا. وكان جميع الأجانب four العينين، ورؤساء عامين والأرجل الست. كان لديهم جسم والشعر الأبيض لا.

وبدا الكوكب الأزرق كوكب غريب غير معروف مثل السجن، لا أسوأ... زنزانة. كان هناك جدار عال جدا في جميع أنحاء الكوكب. انها وذهب العديد من المباني في كل مكان، هل يمكن سماع أصوات عويل قادمة من خلايا صغيرة.

كنا خائفين ولكن أعطونا بعض الطعام، والتي فاحت مثل السمك الفاسد. كانت رائحة قوية لدرجة أننا قد عقد أنفاسنا حتى لا خافت. لا أحد يجرؤ على لمس الطعام.

في اليوم التالي، كانت تعطى لنا قائمة طويلة من الاشياء للقيام لكنهم كانوا في اللغة التي لم نستطع فهم على الإطلاق. جلدوا لنا ووضعونا في زنزانة صغيرة. بعد ذلك ، أجرى الباحثون تجارب على عاتقنا. وتوفي ولكن القليل منا وضعت بقيتنا الذين نجوا مرة أخرى إلى الخلية.

يوم واحد، نسي الأجانب الذين جلبوا لنا لدينا خلية لقفل الباب حتى هربنا من خلال الباب. استقل سفينة الفضاء قريبا ونحن بأنفسنا، وعاد إلى الأرض. كان لدينا تجربة مرعبة ولكن لا أحد يعتقد لنا! بعد هذا ، وأنا لم يجرؤ على الذهاب الى الفضاء مرة أخرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة بالانجليزية مصحوبة بالترجمة بعنوان An Adventure in Space
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنت مصر الحرة :: المناهج الدراسية المرحلة الإبتدائية :: مرحلة رياض الأطفال :: قصص وحكايات للأطفال-
انتقل الى: