بنت مصر الحرة

منتدى مصرى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا من جديد يا زائر آخر زيارة لك لمنتدى بنت مصر الحرة كانت في
آخر عضو مسجل hoagepaigh فمرحبا بك ، نورت منتدى بنت مصر الحرة يا قمر


شاطر | 
 

 قصة بالانجليزية مترجمة بعنوان : Unforgettable Past

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت مصر

avatar

المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 01/06/2012

مُساهمةموضوع: قصة بالانجليزية مترجمة بعنوان : Unforgettable Past   الجمعة أكتوبر 19, 2012 12:46 pm

قصة بالانجليزية مترجمة بعنوان : Unforgettable Past




Hi! My **** is Jim. Today, I want to tell you a story about something I did when I was 14 years old. I made some friends in school but they turned out to be bad company. They were part of a gang who steals bicycles and resells them.

Whenever we were stealing a bike, a boy ****d John would smash the lock or chain with a hammer while two other boys were on the look out. Then one of us would bring the bicycle to a cave on Bukit Timah Hill.

The next day, we would meet in the cave, repaint the bicycle and we would change the accessories ... take off a basket or add a lamp. When we had stolen four or five bicycles, we would smuggle the bicycles into Malaysia and sell them for a few hundred dollars.

One bright Sunday afternoon, we went to an apartment in Bukit Batok to steal a bike. We found a bicycle on the landing of the fifth floor and started to work on the lock. The lock was hard to break ... we took 10 whole minutes to break it. As we were about to escape with the bike, the owner of the bicycle suddenly came out of the elevator. "My bike!" he shouted.


We dropped the bike and ran down the stairs but two policemen who were near-by caught us. We were handcuffed!

We were brought to the police station. Our parents were called and our teachers were told what had happened. The police at the station lectured us. The police took down our personal particulars and we were all allowed to go home. At home, I was scolded and grounded for what I had done. I was also caned by the school principal and was sent to the Boys' Home for six months.

Note: The Boys' Home is a short-term ****ter for teenage boys in times of crisis, such as family conflict, physical and sexual abuse, peer pressure and bullying. It offers a residential stay within a disciplined environment to help boys overcome their problems.

Life in the Boys' Home was very hard but I learnt a very important lesson. I learnt that stealing was not right. At the Boys' Home, the officers counselled me and encouraged me to change my ways. I decided to stop stealing.

To this day, I regret what I had done. I hope you will learn from my story and not take the same path, which I took.

الترجمة :
لا تنسى الماضي

مرحبا! اسمي جيم. اليوم ، أريد أن أقول لكم قصة عن شيء فعلته عندما كان عمري 14 سنة. قدم لي بعض الأصدقاء في المدارس ، لكنها تحولت الى شركة سيئة. كانوا جزءا من عصابة تسرق الدراجات وبيعها لهم.

بالمرصاد كلما كنا بسرقة الدراجة ، وصبي يدعى جون تحطيم قفل أو سلسلة بمطرقة في حين أن اثنين من الصبية وكان على البحث. ثم ان احدا منا إحضار دراجة إلى كهف في بوكيت تيماه هيل.

في اليوم التالي ، كنا نجتمع في الكهف ، وإعادة رسم الدراجة وكنا تغيير الاكسسوارات... تقلع سلة أو إضافة المصباح. عندما كان لدينا أربعة أو خمسة المسروقة والدراجات ، وكنا تهريب الدراجات إلى ماليزيا وبيعها لبضع مئات من الدولارات.

واحد بعد ظهر اليوم الاحد مشرق ، وذهبنا إلى شقة في Batok بوكيت لسرقة دراجة. تم العثور على دراجة هوائية على الهبوط من الطابق الخامس ، وبدأت العمل على تأمين. كان من الصعب كسر القفل... أخذنا 10 دقائق كاملة لانهائه. كما كنا على وشك الفرار مع الدراجة ، صاحب دراجة جاء فجأة من المصعد. "بلدي الدراجة!" صاح.

RunningMan الرجل الجري
انخفض نحن الدراجة وركض أسفل الدرج ولكن اثنين من رجال الشرطة الذين كانوا قريب من القبض علينا. كبلت نحن!

وقد قدمنا ​​إلى مخفر الشرطة. ودعا والدينا ومعلمينا وقال ما حدث. حاضر الشرطة في محطة لنا. اتخذت الشرطة اجراءات صارمة لدينا تفاصيل الشخصية وسمح لجميع ونحن في العودة إلى ديارهم. في المنزل ، وكان الأول ووبخ ترتكز على ما فعلت. وقد ضرب بالعصا كما أنني قبل مدير المدرسة وأرسلت إلى منزل بويز "لمدة ستة أشهر.

ملاحظة : الرئيسية بويز "هي المأوى قصيرة الأجل للفتيان في سن المراهقة في أوقات الأزمات ، مثل النزاعات العائلية ، والاعتداء الجسدي والجنسي ، وضغط الأقران والبلطجة. فهي توفر الإقامة السكنية ضمن بيئة منضبطة للمساعدة في التغلب على مشاكلهم الفتيان.

وكان وزنها مقياس الخير والشر الحياة في منزل بويز "من الصعب جدا لكنني تعلمت درسا مهما جدا. علمت أن سرقة لم يكن على حق. في منزل بويز "، ناصحا الضباط لي وشجعني على تغيير طرقي. قررت أن أتوقف السرقة.

حتى يومنا هذا ، وأنا نادم على ما فعلت. وآمل أن نتعلم من قصتي وعدم اتخاذ نفس المسار ، الذي أخذت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة بالانجليزية مترجمة بعنوان : Unforgettable Past
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنت مصر الحرة :: المناهج الدراسية المرحلة الإبتدائية :: مرحلة رياض الأطفال :: قصص وحكايات للأطفال-
انتقل الى: