بنت مصر الحرة

منتدى مصرى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا من جديد يا زائر آخر زيارة لك لمنتدى بنت مصر الحرة كانت في
آخر عضو مسجل hoagepaigh فمرحبا بك ، نورت منتدى بنت مصر الحرة يا قمر


شاطر | 
 

 قصة للأطفال بالانجليزية بعنوان A Woa Woa Dog Running Pixel and A Wagging Tail

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت مصر

avatar

المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 01/06/2012

مُساهمةموضوع: قصة للأطفال بالانجليزية بعنوان A Woa Woa Dog Running Pixel and A Wagging Tail   الخميس أكتوبر 18, 2012 4:03 pm

قصة للأطفال بالانجليزية بعنوان A Woa Woa Dog Running Pixel and A Wagging Tail

Every evening, Blackie would be waiting for Alan to come back from school. Blackie was always very happy to see Alan. He would greet Alan with a woa woa and a Wagging tail. Blackie was a dog and Alan was his master. Blackie liked to play with Alan.

One evening when Alan returned from school, there was no woa woa and a Wagging tail. Blackie was missing. Early the next morning, Alan and his brother and two sisters went to look for Blackie. They walked and searched ... shouting "Blackie, Blackie!" They walked and searched from morning to evening ... shouting "Blackie, Blackie!" But there was no woa woa and a Wagging tail. The children were very sad and tired.

One day, the children heard a woa woa coming from a house. It sounded like Blackie. The children ran to the house and rang the bell. A man opened the door. The children asked, "Uncle, have you seen a black dog?" The man replied, "No." But the children could still hear a woa woa coming from the house.

The children decided to climb a small hill that leads to the back of the house. It was not easy to climb the hill. They had to hold on to twines and pull themselves up the slope. When the children reached the top and looked down at the house, they were very excited. There was Blackie tied to a chain.

The children hurried down the hill. They went to the house again and rang the bell. The man came to the door and asked, "What do you want?" The children replied, "We know that you have our dog. We saw him tied to a chain. Please return him to us." The man realized that he could no longer hide the truth from the children so he returned Blackie to them. The children were so happy! Blackie was also happy and greeted the children with a woa woa and a Wagging tail.


الترجمة
الكلب الجري
كلب WOA WOA الجري والذيل الذي يهز

كل مساء، وبلاكى ينتظر الان أن أعود من المدرسة. كان بلاكى دائما سعيدة جدا لرؤية ألان. وقال انه مع آلان تحية WOA WOA والذيل الذي يهز. كان بلاكى كلب وكان آلان سيده. أحببت بلاكى للعب مع ألان.

ليلة واحدة عندما عاد ألان من المدرسة ، لم يكن هناك أي WOA WOA والذيل الذي يهز. كان بلاكى في عداد المفقودين. في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، توجه ألان وشقيقه وشقيقتيه في البحث عن بلاكي. جالت وفتشت... وهم يهتفون "بلاكي، بلاكى!" جالت وتفتيش من الصباح الى المساء... وهم يهتفون "بلاكي، بلاكى!" لكن لم يكن هناك WOA WOA والذيل الذي يهز. كان الأطفال المحزن للغاية ومتعبة.

يوم واحد، استمع أطفال WOA WOA قادمة من منزل. وبدا وكأنه بلاكى. ركض الأطفال إلى المنزل ، وقرعت الجرس. فتح الرجل الباب. طلب من الأطفال "، العم، هل رأيت كلب أسود؟" أجاب الرجل : "لا". ولكن يمكن للأطفال لا تزال تسمع WOA WOA قادمة من المنزل.

قرر الأطفال لتسلق التلة الصغيرة التي تؤدي إلى الجزء الخلفي من المنزل. لم يكن من السهل أن يصعد التل. كان عليهم التمسك البرم وسحب أنفسهم المنحدر. وعندما وصلت للأطفال في أعلى وأسفل بدا في المنزل ، ومتحمسون للغاية. كان هناك بلاكى مرتبطة سلسلة.

وسارع الأطفال إلى أسفل التل. ذهبوا الى المنزل مرة اخرى ورن الجرس. جاء رجل إلى الباب وسألت : "ماذا تريد؟" الأطفال أجاب : "نحن نعلم أن لديك كلب لدينا، فقد رأينا عليه مقيدا بسلسلة الرجاء اعادته الينا." أدرك الرجل انه لم يعد قادرا على إخفاء الحقيقة عن الأطفال حتى عاد بلاكى لهم. كان الأطفال في غاية السعادة! كان بلاكى أيضا سعيدة واستقبال الأطفال مع WOA WOA والذيل الذي يهز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة للأطفال بالانجليزية بعنوان A Woa Woa Dog Running Pixel and A Wagging Tail
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنت مصر الحرة :: المناهج الدراسية المرحلة الإبتدائية :: مرحلة رياض الأطفال :: قصص وحكايات للأطفال-
انتقل الى: